بنوتات كيوت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بنوتات كيوت

{-من اليوم ورايح انا قلبي بيسامح وان قالوا جريح احسن ما يقولوا جارح -}

toota-cute
    toota-cute
    Admin

المساهمات : 111

{-من اليوم ورايح انا قلبي بيسامح وان قالوا جريح احسن ما يقولوا جارح -} Empty {-من اليوم ورايح انا قلبي بيسامح وان قالوا جريح احسن ما يقولوا جارح -}

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 5:58 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش اخباركم ان شاء الله طيبين

اليوم مليت فقلت خلني اسوي مدونه

والله يعطي كل من مر على متصفحي الف خير

تاريخ الافتتاح : 12\8\1431

السنه الميلاديه : 2010

ساعة التسجيل : 2:58

يلا برب ولي باك معكم نواصل Wink
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

{-من اليوم ورايح انا قلبي بيسامح وان قالوا جريح احسن ما يقولوا جارح -} Empty رد: {-من اليوم ورايح انا قلبي بيسامح وان قالوا جريح احسن ما يقولوا جارح -}

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 6:28 am

يــآلـدنيا علميهم ان الصداقه سعــاده Wink
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

{-من اليوم ورايح انا قلبي بيسامح وان قالوا جريح احسن ما يقولوا جارح -} Empty رد: {-من اليوم ورايح انا قلبي بيسامح وان قالوا جريح احسن ما يقولوا جارح -}

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 6:39 am

معلومات عن نفسي Smile

الاسم : تالا

الصف : ثاني متوسط ناجحه لثالث

اكلاتي المفضله : كبه , ورق عنب , مكرونه بالباشاميل

مشروباتي المفضله : بيبسي , عصير ربيع توت

الهوآيآإت : تزيين شعر الناس , تصميم الفساتين , الديكورات , العب كوره مع البنات Basketball

الالوان المفضله : فوشي,احمر , بنفسجي , سماوي

دولتي : السـعـوديـه

المدينه : المجمعه

دولي المفضله : الصين , مكه , المدينه , طوكيو ,

كلماتي لكم : احبكم يا احلى اعضاء Wink

يلا برب ولي باك اخبركم اشياء زياده

عدل سابقا من قبل toota-cute في الجمعة يوليو 23, 2010 5:24 pm عدل 3 مرات
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 6:45 am

مآ همني من ڷآمني في ڪِڷآمي ،، آنــــــآ ڷآ قڷت ڪِڷمة آدري ۈش ۈرآهـآ
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 6:46 am

باك يا اخلى عضوات ربي لا يحرمني منكم

امم تذكرون لما قلت في الهوآيآإت قلت العب كوره مع البنات

تدرون ليش قلتها

لان البنات طبعا اكيد بنات لكن ليش قلت كلمة بنات

احنا اذا رحنا استراحه يتجمعون كل البنات الي يمشون مع بعض 2 ودروا ان فيه كوره كلللهم في الملعب

المهم اذا لعبنا فللللللله عاد الا اذا صرتي حارس تموتين ضحك زياده الي تطيرها برا والي تذبها لو جت نمله مسكتها

واذا صرت العب وناااسه يعني اتفق انا والي كبري بعدين نسوي نفسنا نسحب والله الي كبري وانا معهم الي تطيح والي تتعور تجلس عند امها شوي تسمعنا تجينا هههههه

عشان كذا قلتها

تراي حبيت اقولها لكم لاني حسيت انها داخله عرض فقلت ماراح امسحها اعلمهم وبس

يلا برب شووي واجي اكمل معكم اباروح اشيك عالمنتدى ض2
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 8:31 am

يارب انت اعلم بنوايانا , وخفايا انفسنا , فحققها لنا دون ان يفضحها مزيدا من الالم
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 8:37 am

باك الحين اقول لكم اليوم وش صار لي بس قبلها اباقول لكم موقف صار لي مؤثر + مضحك = مدري وش لون قايل

احنا الفجر امي تقفل الغرفه الي فيها الاجهزه وتاخذ المفتاح المهم ذاك اليوم طفشت قلت ابالعب على اختي

عمرها 6 سنين المهم وسويت نفسي كأني اصيح قلت وش هالبيت ابانحاش منه المهم لبست عبايتي واخذت جيك مويه

كان معبأ من قبل وقلت يلا مع السلامه المهم نزلت في نص الدرج اختي معد لها صوت يوم رقيت لقيتهـا تـصيح

وقسم ودي اضحك لكن اني قلت حرام ءأثر فيها وتزعل سويت نفسي كذا بس صراحه كل ماتذكرته ودي اصيح ودي

اضحك لكن ما ادري وش اسوي طبعا مو اصيح اصيح لا بس يعني يجيني احساس غريب صراحه ما اعرف كيف اوصفه لكم

يلا سلامز ودمتم بود فاصل بس واقول لكم وش صار لي اليوم بس بعد هذا الفاصل < قناة بنوتات كيوت ههههه
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 8:39 am

في غيبتك كان الحزن عرش وانا فيه سلطان ,, وكانت السعاده شعبي الي عصاني Crying or Very sad
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 9:06 am

يوم الجمعه 12:8:1431
    اليوم لما قمت كانت الساعه 2:1 < حافظه بالدقه ض2 المهم لما قمت جلست شوي عالنت بعدين ماكان قايم الا اختي الي عمرها 6 اخوي في خامس المهم جلسنا شوي بعدين قام اخوي عمره 2 وجت امي وراه قالت لي انزلي جيبي لك فطور رحت نزلت بعدين افطرت جلست عالنت شوي بعدين جاء اخوي خذاه جلست شوي قالت لي امي جيبي الملابس الي فوق رحت جبتها بعدين سفطتها وبعدين اخواني راحوا يصلون ق1 وانا رحت عاللاب ض2 المهم وبعدها عاد خلاص جلست بعدين قالت لي امي اقري سورة الكهف قريتها رجعت عاللاب والى الحين جالسه ض2 الحين الساعه 6:5 اذا قمت كتبت لكم ض2
    toota-cute
    toota-cute
    Admin

مُساهمة  toota-cute الجمعة يوليو 23, 2010 5:29 pm

باك

قمت يمكن 10 ض2 ورقيت لاخواني كانوا يشوون رقيت لهم وتعشيت ونزلت جلست شوي

وانا طفشااااانه وقام اخوي وجلسسست ض2 وبس الحين اباروح انام ض2 يلا سلاامز

تابعوني غدا الساعه 2:00 ض2

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 1:46 am